Couch Traveler Book

book page website

GoodReads-IconThe most & highest rated travel book in Egypt in 2015. It had reviews from respectful authors & magazines of Egypt & the Middle East.  Please check the book page on Goodreads for more ratings & reviews. Almost 100 ratings and 40 reveiw are avaibale on Goodreads website. The current average rating of the book is 4.47/5.00.


اعلان الطبعة الثانية


زرت إيران 3 مرات، وطفت في أرجائها شمالا وجنوبا، ومع ذلك أحسست أنني أراها للمرة الأولى وأنا أقرأ هذا الكتاب. رحلة ممتعة تختلط فيها المعلومات بخفة الدم التي تميز أسلوب الكاتب، وتحوله من رحالة إلى روائي متمكن.

محمد المنسي قنديل

شكرا على كتابك الذي أطلعني على ما لم أره في إيران. أرجو أن تستمر في نقل خلاصة خبراتك في رحلاتك الأخرى.

فهمي هويدي

تخطفك الكلمات برشاقة إلى رحلة في «بلاد فارس»، بل الأفضل وصفها بمغامرة تستند إلى روح الرواية التي يتخللها الكثير من الكوميديا والدراما، وحتى الأكشن.

 الأخبار اللبنانية

تجربة الكاتب تختلف في أنها ليست وصفا لزيارة تقليدية أو معالم أثرية، وإنما هى وصف للمجتمع الإيرانى من الداخل، من البيوت والحواري والأزقة.

أشرف توفيق- جريدة التحرير

خلال عشرين يوما، طاف بنا عمرو بدوي في إيران، ولمس الجانب الإنساني والثقافي المستور لسكانها، بفضل موقع التواصل الاجتماعي Couchsurfing ليقدم لنا أدب رحلات مثيرا، يعرفنا على إيران بعيدا عن “الكلشيهات”.

الأهرام إبدو الفرنسية

استطاع بدوي من خلال صوره الاحترافية وكلماته الرائعة البليغة، أن ينجح في تغيير انطباع الكثير من القراء عن إيران، بأسلوب مشوق يمنعك من ترك الكتاب ويدفعك إلى إنهائه في مرة واحدة.

Egypt Today Magazine